كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر

كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر سؤال شائع يبحث عنه الكثير .دعنا نعرفك ذلك في هذا المقال

يوليو 28, 2022 - 06:03
 0  95
كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر
كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر

كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر من الأسئلة التي تدور في أذهان الكثير من المستخدمين، فالعديد يرغب في معرفة من قام بزيارة الملف الشخصي الخاص به، وهناك من يريد معرفة الفئة العمرية التي تهتم بحسابه من أجل التركيز عليها بصورة أكبر حتى يزيد من عدد المتابعين له على تويتر.

وخاصة الذين يعملون في مجال الإعلانات والخدمات الترويجية، فهل بالفعل يوجد طريقة تمكنك من التعرف على من قام بزيارة الملف الخاص بك؟ وهل توجد برامج بالفعل تقوم بالكشف عن هوية الأشخاص الذين يزور حسابك الشخصي على تويتر؟ هذا ما سنتعرف عليه سويا من خلال موقعنا فدعونا نبدأ رحلتنا سريعا.

تعرف على:- ايفون القابل للطي: اهم المعلومات عن تصاميم الشاشة جديد

كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر

كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر حسنا دعنا لا نكذب عليك ونخبرك بأنه يمكنك التعرف على هوية من زار حسابك الشخصي على تويتر بكل سهولة، فالحقيقة أنه لا توجد طريقة فعالة تمكنك من القيام بالتعرف على اسم الشخص الذي قام بزيارة الحساب الشخصي الخاص بك.

فهذه الأمور تعد من الأمور السرية التي يحرص تويتر على عدم إذاعتها أو تمكن أي أحد من معرفتها، وخاصة أن هذه النقطة تعد من أهم النقاط التي تحافظ على خصوصية المستخدمين.

ولكن يمكنك بدلا من ذلك التعرف على العديد من الإحصائيات التي تتعلق ببرنامج تويتر مثل التعرف على عدد المتابعين الذين قاموا بزيارة ملفك الشخص والعديد من الإحصائيات الأخرى المميزة التي يمكنك التعرف عليها من خلال العديد من البرامج، والتي سوف نتعرف عليها في الفقرة التالية.

كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر

خاصية تحليل تويتر 

حسنا تعد هذه الخاصية من الخصائص الهامة للغاية التي يمكنك من خلالها التعرف على العديد من الاحصائيات المفيدة، ويمكنك أن تقوم باستخدام إحصائيات تويتر عبر اتباع الخطوات التالية:-

  • في البداية عليك أن تقوم بفتح تطبيق تويتر.
  • ومن ثم عليك الآن أن تقوم بالنقر على أيقونة المزيد، ومن خلال الخيارات الجديدة الظاهرة أمامك قم بالنقر على التحليلات.
  • وبعد أن تقوم بتشغيل التحليلات قم بالنقر على خيار زيارات الملف الشخصي.
  • وسوف تتمكن من معرفة عدد المشاهدات للملف الشخصي بك.

وهناك العديد من الأدوات الأخرى التي يمكنك من خلالها أن تتعرف على العديد من المعلومات الإضافية حول الحساب الخاص بك على تويتر، والتي سنتعرف عليها في الفقرة التالية.

أداة Hoot suite 

حسنا هذه الأداة لن تتمكن من خلالها من الحصول على إجابة كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر ولكنها سوف تمكنك من مشاهدة العديد من المعلومات الهامة حول حسابك، فالتطبيق يوفر لك رؤي دقيقة ويوفر لك الاتجاهات الأسبوعية.

كما يوفر لك التغريدات الأكثر شيوعا، وكذلك مرات إعادة التغريد، وأيضا يمكنك من خلاله التعرف على عدد المتابعين الجدد، علاوة على المتابعين الأهم الذين قاموا بمشاهدة التغريدات الخاصة بك، أو من قاموا من زيارة صفحتك أكثر من غيرهم.

وتمتلك المنصة لوحة معلومات بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام وبديهية للغاية، كما أن هذه الأداة تمكنك من تتبع جميع النشاطات التي تقوم بها على حسابك بكل سهولة، ويمكنك استخدامها في تحليل زيادة المتابعين على حسابك، ومعرفة الوقت التي ينخفض فيه عدد المتابعين لديك، وما هي المنشورات والتغريدات التي يفضلونها.

فيمكنك القول أن هذه الأداة سوف تتمكن من خلالها من معرفة المحتوي الذي يجب عليك التركيز عليه والذي لاقي رواجا كبيرا بين المستخدمين، علاوة على تجنب المحتوي الذي لا يعجب المستخدمين، مع العلم ان الموقع يتم استخدامه عن طريق دفع بعض الاشتراكات السنوية، ولكنها بسيطة للغاية مقارنة بالإمكانيات المذهلة التي يقدمها لنا، ويعتبر الموقع مناسب للغاية للشركات والحسابات الكبيرة.

وعلى الرغم من هذه الإمكانيات المميزة التي يقدمها لنا إلا أننا سوف تمكن فقط من معرفة عدد الأشخاص الذين قاموا بزيارة الملف الشخصي، ولن نتمكن من معرفة هويتهم.

كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر

تطبيق crowdfire 

تطبيق croedfire يعد من التطبيقات المفيدة للغاية في إدارة حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بك، حيث يتيح لك التطبيق جمع العديد من البيانات القيمة حول أداء جميع الحسابات الخاصة بك، وبالتالي سوف تتمكن من متابعة حساب تويتر الخاص بك من خلال التطبيق.

حيث يمكنك من خلال التطبيق التعرف على جميع التعليقات والإعجابات وكذلك معرفة عدد الأشخاص الذين قاموا بمشاهدة التغريدات الخاصة بك لحظة بلحظة.

ويعمل التطبيق على تزويدك بتقرير أسبوعي تتمكن من خلاله من معرفة أداء الملف الشخصي الخاص بك، ويمكنك من خلال التطبيق جدولة المنشورات الخاصة بك، علاوة على التعديل على المنشورات وإدارتها بكل سهولة.

ويعتبر التطبيق مفيد للغاية سواء لأصحاب الحسابات التجارية والحسابات الشخصية، ويتوفر من التطبيق نسختين أحدهما مجانية والأخرى مدفوعة، وسوف تعطيك النسخة المجانية نتائج مرضية للغاية.

حسنا يمكننا القول على أنه على الرغم من تعدد البرامج التي تعطيك العديد من المعلومات عن حسابك الشخصي على تويتر إلا أنه لا يوجد برنامج واحد محدد يمكنه أن يخبرك عن هوية الأشخاص الذين قاموا بزيارة ملفك الشخصي.

والحقيقة أنه في الآونة الأخيرة انتشرت العديد من التطبيقات التي تدعي أنه يمكنك من خلالها التعرف على هوية الشخص الذي قام بزيارة ملفك الشخصي، ولكن الحقيقة أن جميع هذه المواقع احتيالية ويجب الحذر منها، ونحن لا ننصحك على الإطلاق باستخدام هذه البرامج، فجميعها في الغالب تحتوي على الكثير من البرمجيات الخبيثة التي من الممكن أن تسبب لك العديد من الأضرار.

متي يتم حظر التغريدات 

على الرغم من أن تويتر من المنصات التي تسمح لك بالتعبير عن رأيك بكل حرية إلا أن هناك العديد من التغريدات التي يتم حظرها وحذفها من الملف الشخصي، والحقيقة أنه يتم حذف العديد من التغريدات نتيجة للعديد من الأسباب المختلفة، ومن ضمن هذه الأسباب، إبلاغ البعض عن التغريدة الخاصة بك بأنها تحمل بعض السلوكيات المسيئة أو أنها تحمل بعض السلوكيات المزعجة، ومع كثرة البلاغات عن التغريدة تقوم إدارة تويتر بحذفها وإزالتها من الملف الشخصي الخاص بك.

ويمكنك أن تقوم بمنع أي شخص من مشاهدة التغريدات الخاصة بك، حيث لأتيحت العديد من الخدمات الحديثة التي يمكن من خلالها أن تقوم بحظر أي شخص، وهو ما يعني أنه لن يتمكن من مشاهدة التغريدات الخاصة بك على تطبيق تويتر.

وأيضا من ضمن أسباب حظر التغريدات أن تكون هناك بعض المشكلات القانونية حول موضوع التغريدة، حيث يتم حذف العديد من التغريدات التي تحتوي في نصها على بعض المخالفات للقوانين.

وأيضا من ضمن الأسباب التي تؤدي إلى حذر التغريدة هي بعض التجارب التي تقوم بها شركة توتر نفسها، حيث تقوم الشركة بالعديد من التجارب من أجل تحسين التطبيق وتقديم العديد من المميزات التي يبحث عنها المستخدمين بصورة كبيرة، ولذلك تقوم إدارة التطبيق بحذف العديد من التغريدات من أجل القيام بمثل هذه التجارب.

فكما تري أن هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى حذف التغريدة الخاصة بك على تويتر، ونتمنى أن تأخذ الحيطة والحذر عند القيام بنشر التغريدة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر ونتمنى أن نكون قدمنا لكم العديد من المعلومات المفيدة التي تليق بكم.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow

Nona Ana كاتبه محتوى متخصصه خبرة ٣ سنوات في الكتابة باللغه العربية والاجنبية