أيفون القابل للطي : أهم المعلومات عن تصاميم الشاشة جديد - قد يحتوي iPhone على شاشة هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3

يقال إن شركة Apple تختبر لوحة شاشة OLED تفتقر إلى تقليل السطوع ومستقطبات التفكير

أيفون القابل للطي : أهم المعلومات عن تصاميم الشاشة جديد - قد يحتوي iPhone على شاشة هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3
هاتف آيفون القابل للطي

المحتوي

  • نظرة على عملاق آبل iPhone القابل للطي. 
  • أهم مايميز الهاتف iPhone أيفون القابل للطي. 
  • موعد إطلاق آبل iPhone الهاتف القابل للطي. 
  • أفضل الهواتف القابلة للطي بتصاميم جذابة لعام 2021. 

تشتد المنافسة بين كبري الشركات المصنعة للهواتف المحمولة، تصدرت Apple على منافسيها في الآونة الأخيرة لذا لطالما كان iPhone القابل للطي من Apple هو حديث سوق التكنولوجيا منذ شهور. حتى الآن ، قام العديد من محللي Apple بعمل تنبؤات مختلفة حول هذا الجهاز القادم. ومع ذلك ، تشير التقارير الأخيرة إلى أنه لن يتم طرح iPhone القابل للطي في السوق هذا العام أو العام المقبل. لكن الآن كشف موقع تقني عن بعض المعلومات الداخلية حول خطط Apple لجهاز مشابه. أهم عنصر في الهاتف القابل للطي هو شاشة العرض القابلة للطي. وبحسب ما ورد تحاول Apple الحصول على بعض الأدلة من Samsung ، وهي علامة تجارية مشهورة في سوق الهواتف القابلة للطي ، قبل المضي قدمًا في هذه الخطة الجديدة وأخيراً الإنتاج الضخم. تعرف على iPhone أيفون القابل للطي: أهم المعلومات عن تصاميم الشاشة الجديد قد يحتوي أيفون iPhone على شاشة هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3. 

تعرف على أنواع أخرى تطرح قريبا بالأسواق العالمية

نظرة على عملاق آبل iPhone القابل للطي 

يقال إن شركة آبل تختبر لوحة شاشة OLED تفتقر إلى تقليل السطوع ومستقطبات التفكير ، وفقًا لتقرير جديد صادر عن The Elec. هذه هي اللوحة التي بحثت عنها شركة Samsung واستخدمت في هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3 القابل للطي الذي تم إطلاقه العام الماضي. دعني أخبرك أن Apple تستخدم لوحة Samsung لأجهزة iPhone 13 و iPhone 12 والطرازات الأقدم. وإذا كانت لوحة شاشة OLED المرنة هذه هي الشاشة المستخدمة في Samsung Z Fold 3 ، فسيكون لجهاز iPhone القابل للطي في المستقبل نفس الشاشة النابضة بالحياة وذات الجودة الممتازة. ومع ذلك ، يجب أن تمر اللوحة أولاً بعملية اختبار. Apple

أفضل برامج مونتاج للآيفون

أهم مايمييز الهاتف iPhone أيفون القابل للطي

يرجى ملاحظة أن المستقطب على شاشة OLED يشير إلى تشتت الضوء ويحسن زوايا الرؤية. ومع ذلك ، فهي تستخدم قدرًا أكبر من الطاقة للحفاظ على نفس مستوى السطوع ، ونتيجة لذلك تجعل اللوحة أكثر سمكًا. ومع ذلك ، لا تستخدم Samsung المستقطب في شاشة Galaxy Z Fold 3 الخاصة بها. بدلاً من ذلك ، قامت الشركة بطباعة مرشح ألوان على الفيلم الرقيق وإضافة طبقة تعريف بكسل أسود. يتمتع هاتف Samsung باستهلاك أقل للطاقة بنسبة 25٪ ونفاذية للضوء بنسبة 33٪ نتيجة لعملية إزالة المستقطب. ساعد هذا Z Fold 3 في تحقيق سطوع ودقة ألوان أعلى من سابقتها Samsung Galaxy Z Fold 2 مع لوحة OLED مستقطبة.

طريقة إلغاء التزامن فالأيفون

موعد إطلاق آبل iPhone الهاتف القابل للطي

 لاحظ أنه أثناء اختبار Apple لمثل هذه الشاشات ، هناك مؤشرات قوية على أن الشركة ملتزمة بأجهزة iPhone القابلة للطي وتعمل بالفعل على ذلك. ومع ذلك ، من المتوقع أن يستغرق الجهاز عدة سنوات ليكتمل ، حيث تشير بعض التقارير الأخيرة إلى أن iPhone المزود بشاشة قابلة للطي لن يكون متاحًا في السوق حتى عام 2025 على الأقل.

أفضل الهواتف القابلة للطي بتصاميم جذابة لعام 2021

• هاتف جالاكسي زي فليب 3.

• هاتف شاومي مي ميكس فولد.

• هاتف هواوي ميت إكس 2.

• هاتف جالاكسي زي فولد 3.

بنهاية المقال نتمنى أن نكون قدمنا لك بعض المعلومات عن هاتف آبل iPhone القابل للطي – أفضل الهواتف القابلة للطي لعام 2021 لتتمكن من اختيار مناسب لاستخدامك نتمنى أن نكون قد أفدناك ويسعدنا دائما مقترحات.

إقرأ ايضا: كيفية نقل الأسماء من أندرويد إلى أيفون