HONOR X9 5G بتصميم جديد يخطف الأبصار يدخل سوق المنافسة 2022

HONOR X9 5G إن إطلاق HONOR X9 5G بمعالج Qualcomm® Snapdragon® 695 5G وشاشة 120 هرتز يدل على توسع HONOR في الهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة

HONOR X9 5G بتصميم جديد يخطف الأبصار يدخل سوق  المنافسة 2022
HONOR X9 5G

HONOR X9 5G إن إطلاق HONOR X9 5G بمعالج Qualcomm® Snapdragon® 695 5G وشاشة 120 هرتز يدل على توسع HONOR في الهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة.

HONOR X9 5G

في عصر شبكات الجيل الخامس ، أصبحت الهواتف الذكية نافذة لا غنى عنها في عالم الإنترنت ، وجهاز اتصال رئيسي ، ورفيقًا ثابتًا يمكننا من التواصل واللعب والمشاهدة والترفيه.

هذا يرجع إلى حقيقة أن الهواتف الذكية الحديثة هي أكثر بكثير من مجرد هواتف بسيطة ؛ إنها تتميز بشاشات أكبر وتقنيات متقدمة وتصميمات أكثر أناقة وبطاريات يمكنها مواكبة أنماط حياتنا المحمومة وسرعات الشحن فائقة السرعة وغير ذلك الكثير.

مع تزايد الطلب على الأجهزة ذات الحلول المبتكرة وشاشة أكبر لمساعدة المستخدمين على العمل والتعلم والقراءة والتواصل والاستمتاع بسهولة ، نظرًا لوقت الشاشة الطويل الذي يقضونه.

في ضوء ذلك ، وكرائد في في مجال المرئيات ، أعلنت شركة HONOR الرائدة في مجال التكنولوجيا عن إطلاق HONOR X9 5G الجديد كليًا بهدف توفير تجربة بصرية مذهلة على كل المستويات.

مواصفات الهاتف

تعمل شاشة العرض الكاملة من HONOR مقاس 6.81 بوصة وبدقة HD تبلغ 2388 × 1080 بكسل 2 و 16.7 مليون لون على زيادة الوضوح وتوفر تجربة مشاهدة واقعية ، مما يجعلها الرفيق المثالي للألعاب مع الأصدقاء.

وتم تصميم HONOR X9 5G بإطار رفيع للغاية يبلغ 1.05 مم على الجانبين الأيسر والأيمن ، وهو أنحف بنسبة 40٪ من الهواتف الذكية الأخرى في فئته ، مما يوفر نسبة شاشة إلى جسم استثنائية تبلغ 94٪ وتجربة بصرية رائدة في الصناعة .

ويتيح ذلك للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو كما لو كانوا في منتصف الحدث. كلما ارتفع معدل تحديث الشاشة ، زادت مرونة تجربة الهاتف المحمول.

ويتميز HONOR X9 5G بشاشة ذات معدل تحديث يبلغ 120 هرتز و 60 إطارًا في الثانية ، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة ألعاب وتطبيقات سلسة.

ويتم ذلك بهدف تزويد المستخدمين بتجربة ترفيهية غامرة لا تُنسى للاستمتاع وتصفح مواقع الويب وممارسة الألعاب، بالإضافة إلى ذلك.

وتم تجهيز HONOR X9 5G بشهادة HONOR Eye Comfort وشهادة TÜV Rheinland للضوء الأزرق المنخفض ، مما يقلل من نسبة الضوء الأزرق المنبعث.

لتخفيف إجهاد العين أثناء ضبط الشاشة لعرض ألوان أكثر دفئًا لتجربة ممتعة أكثر حتى بعد الاستخدام المطول ، أكثر راحة، ويتوفر HONOR X9 5G بلونين مذهلين ، التيتانيوم الفضي والأسود منتصف الليل ، وهو مصمم لعشاق الموضة.

الأسعار في السعودية

سيتوفر HONOR X9 للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية اعتبارًا من 19 مايو من خلال متاجر جرير وإكسترا ونون وجميع متاجر البيع بالتجزئة بسعر مناسب يبدأ من 1199 ريال سعودي.

شركة هونر

تتبنى HONOR إستراتيجية طموحة لتصبح واحدة من أكثر العلامات التجارية تأثيرًا في مجال التكنولوجيا وتهدف إلى إنشاء نظام بيئي جديد للحياة الذكية من خلال تقديم مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات.

وتتمثل مهمة الشركة في تقديم أحدث التقنيات المبتكرة بناءً على جهود البحث والتطوير المكثفة ، بهدف تمكين الجميع في العالم من تحقيق المزيد.

من خلال توفير مجموعة واسعة وعالية الجودة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء كل الميزانيات.

وتتيح منتجات HONOR العديدة والمبتكرة والموثوقة تلبية احتياجات جميع المستخدمين ومساعدتهم على تحقيق إمكاناتهم الكاملة.