كيفية كسب المال من Tik Tok

هناك الكثير من الطرق الأخرى لكسب المال على TikTok ، سواء كنت تتطلع إلى أخذها على محمل الجد كوظيفة أو مجرد كسب بعض النقود الإضافية على الجانب أثناء القيام بشيء ممتع

مايو 18, 2022 - 23:46
مايو 18, 2022 - 23:58
 0  25
كيفية كسب المال من Tik Tok
تيك توك

ربما يكون بعضكم قد سمع بالفعل عن TikTok ، تطبيق مشاركة الفيديو الذي يجتاح وسائل التواصل الاجتماعي في العام الماضي أو نحو ذلك. على الرغم من أنه قد يبدو أن التطبيق جيد فقط لوضع مقاطع فيديو، إلا أن هناك ما هو أكثر من ذلك في TikTok . هناك الكثير من الطرق الأخرى لكسب المال على TikTok ، سواء كنت تتطلع إلى أخذها على محمل الجد كوظيفة أو مجرد كسب بعض النقود الإضافية على الجانب أثناء القيام بشيء ممتع.

كتابة عناوين جذابة

 تجذب انتباه جمهورك؟ تماما مثل أي منصة أخرى ، تحتاج إلى عنوان جذاب. كيف تصف الفيديو الخاص بك بطريقة تجعل الأشخاص يرغبون في مشاهدته؟ هذا هو ما يجعل العنوان جذابا.

تحميل محتوى عالي الجودة

واحدة من أكبر السحوبات في TikTok هي مجتمعها. إذا كان لديك متابعون على وسائل التواصل الاجتماعي ، إنها مجرد مسألة تسويق نفسك من أجل تحقيق المزيد من الإيرادات عبر الإعلانات أو المشاركات الدعائية.

استخدام علامات التصنيف ذات الصلة

يمكنك استخدام علامات التصنيف مثل #tiktok أو #money online أو #earn money على سبيل المثال. ستجعل علامات التصنيف هذه الفيديو الخاص بك أكثر قابلية للعثور عليه.

التعليق على مقاطع الفيديو الأخرى

يعد التعليق على مقاطع فيديو الأشخاص الآخرين طريقة رائعة للحصول على عرض لقناتك. يمكنك التعليق على مقاطع الفيديو الشائعة التي تعجبك أو مقاطع الفيديو المضحكة أو حتى مقاطع الفيديو التي تحتوي على شيء قد ترغب في مشاركته معهم. سيشاهد الأشخاص الفيديو الخاص بك أثناء مشاهدتهم لمقاطع الفيديو الخاصة بهم.

انضم إلى أكبر عدد ممكن من الدردشات الفائقة

لتحقيق أقصى قدر من الأرباح ، انضم إلى أكبر عدد ممكن من الدردشات الفائقة. تستمر هذه الدردشات لبضع دقائق فقط ، ولكن يمكنك عادة كسب 100 دولار إلى 300 دولار في تلك الدقائق القصيرة. تأكد من أنك تستجيب لجميع المعجبين بك خلال هذه الفترات الزمنية القصيرة حتى يعرفوا أنهم مهمون بما يكفي للرد في الوقت المناسب.

بناء العلامة التجارية الخاصة بك

ابدأ بإنشاء حساب tiktok. بالإضافة إلى كونه ممتعا ، يعد tiktok طريقة رائعة للوصول إلى جمهورك المستهدف ، حيث أنه معروف باتباعه بين المراهقين. بمجرد أن يكون لديك حساب، انشر بعض المحتوى الأصلي الخاص بك (يمكنك إنشاء مقاطع فيديو قصيرة أو استخدام الصور) والتفاعل مع متابعيك - عندما يعجبهم ما يرونه، يتابعونك ويعرضون المزيد من المحتوى في المقابل.

يمكنك قراءة  افضل ٨ نصائح للتسويق عبر الإنترنت 

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow

نهله حلمي حاصلة على بكالوريوس خدمة اجتماعية وكاتبة في جميع المجالات وعاشقه للبحث والكتابة وأعمل في التدوين منذ فترة ❤