كم سعر تأمين تكافل الراجحي الطبي

ما هو سعر تكافل الراجحي الطبي 2022؟ ما هي تكلفة شركة الراجحي للتأمين التكافلي الطبي 2022؟ ما هو الهدف من هذا التعايش؟ حيث تسعى شركة الراجحي للتكافل الطبي إلى إدخال التأمين في المملكة العربية السعودية وبالتالي تطبق مبادئ العدالة والأخلاق التي تجعل من تكافل الراجحي الخيار الأفضل لجميع أفراد المجتمع السعودي تمامًا مثل تكافل الراجحي يمكنك أن تطمئن إلى أن ستكون متطلبات تكافل الراجحي أيضًا في أيدي فريق محترف وخبير وتعرف علينا في المقالة التالية عبر موقعنا الإلكتروني لمعرفة أسعار تكافل شركة الراجحي الطبية 2022.

كم سعر تأمين تكافل الراجحي الطبي
كم سعر تأمين تكافل الراجحي الطبي

ما هي تكلفة تأمين الراجحي التكافلي الصحي  

حيث إن تكافل الراجحي لديها معدات واسعة للتغلب على تحديات السوق ولديها فريق كبير مدعوم بأحدث تقنيات إدارة المعلومات وملتزمة بتقديم خدمات تأمين من الدرجة الأولى لمكافأة اقتصاد المملكة العربية السعودية وتوسع المنطقة العربية شبه الجزيرة ويوجد العديد من شركات التأمين في المملكة العربية السعودية وتتفاوت الأسعار وبحسب الشركة فإن القائمة التالية هي قائمة أسعار التأمين الصحي للمقيمين.

شركة التأمين بوبا

حيث إن بوبا هي إحدى شركات التأمين الرائدة في المملكة العربية السعودية وتعمل في هذا المجال منذ أكثر من 70 عامًا فإن تكلفة تأمين الشركة تبلغ 26000 ريال سعودي للذهب و 15000 ريال سعودي للفضة.

الشركة الطبية التعاونية للمقيمين والسعوديين

حيث إن يقدمون العديد من خطط التأمين الصحي ويمكنك اختيار خطة تأمين صحي للمقيمين من الفئات الأربع التالية:

  • الخطة العائلية الفضية الأولى: تتراوح تكلفة التأمين فيها من 13.000 ل 15.000 ريال.
  • خطة عائلة الذهبي الثانية: يتراوح سعر التأمين من 15 ل 17 ألف ريال سعودي.
  • الخطة العائلية الثالثة البلاتينية: تكلفة التأمين من 16 إل 17 ألف ريال.
  • الخطة العائلية الرابعة للماسي: يتراوح سعر التأمين من 19 إلى 20 ألف ريال سعودي.
  • تكافل الراجحي: سعر التأمين بالنسبة له من سن 18 إلى 45 سنة 235 ريال سعودي، ومن 46 إلى 50 سنة 426 ريال سعودي، والسعر من 51 إلى 55 سنة حوالي 700 ريال سعودي، والأعمار من 56 إلى 60 المبلغ حوالي 1100 ريال سعودي.

سعر تأمين الراجحي على الصحة 

حيث إن نظام التأمين الطبي التعاوني في المملكة العربية السعودية ملزم لجميع المقيمين في المملكة فإن التأمين الطبي مطلوب لجميع أفراد الأسرة المقيمين في القطاع الخاص حتى تجديد تصريح الإقامة لجميع أفراد الأسرة والتأمين الصحي لجميع أفراد الأسرة المقيمة شرط أساسي قبل إصدار أو تجديد الإقامة ويشترط تجديد تصريح الإقامة لأي منهم من خلال الرابط الإلكتروني للسلطة المختصة عبر رابط التأمين الصحي وهو رقم إقامة كل فرد من أفراد الأسرة.

وفي فبراير 2020 كاد سعر التأمين الصحي للمقيمين والعاملين أن يقترب من أدنى سعر تأمين بلغ 165 ريالاً وبلغ عدد المؤمن عليهم في 29 شركة تأمين 10 ملايين وأقصى سعر للتأمين الصحي 65 ألف ريال حيث وصل عدد المؤمن عليهم إلى 10 ملايين فرض في 29 شركة تأمين، وتشمل السياسة نظام رعاية صحية لجميع المقيمين غير السعوديين في المملكة وتزويدهم ببعض الخدمات الطبية مثل الفحوصات والعلاج الطبي في العيادات والأدوية والتطعيمات ورعاية الأم والطفل والفحوصات المخبرية والعلاجات والشائعات والتدابير مثل الإقامة والعلاج في المستشفيات بما في ذلك ويشمل ذلك الولادة والجراحة وعلاج أمراض الأسنان واللثة باستثناء أطقم الأسنان وكل هذا يتم اكتشافه من خلال وثائق التأمين الصحي التي يفرضها العمال حيث نعرف الحد الأدنى وأقصى أسعار للتأمين الصحي الراجحي.