الربح من اليوتيوب بدون أدسنس

مايو 8, 2022 - 21:30
مايو 11, 2022 - 23:32
 0  17
الربح من اليوتيوب بدون أدسنس
الربح من اليوتيوب بدون أدسنس

الربح من خلال اليوتيوب وذلك بدون الحصول مشاهدات أو يمكنك التسجيل في ادسنس  بعدد قليل من المشاهدات , وان كان عدد المشاهدات قليل فيمكنك الربح من اليوتيوب ايضا .

يجب على كل من يسمع عن جني الأموال  من خلال يوتيوب ان يختلف على الفور مع المتحدث  وهذا لان الشروط  لتحقيق الأرباح من موقع أصبحت  صعبة فعلا لانها تحتاج مجموعة كبيرة  من الفيديوهات وهذا لتحقيق اكثر من الألف مشترك  وتحتاج 4000 ساعة من المشاهدة  وهذه الشروط تتطلب الكثير من المشاهدات  للفيديو الواحد وحتى يتم اختيارك لوضع اعلانات ادسنس على القناة الخاصة بك  ومن خلالها يبدأ ربح المال عن طريق اليوتيوب  وهناك العديد من الطرق  توضح كيفية زيادة  ساعات مشاهدة  الفيديو و ايضا المشتركين   لكن أكثرها طرق غير شرعية  أما اليوم نحدثكم عن افضل الطرق للربح من مواقع ما يسمى عمولة أو التسويق بعمولة  ونسوق  المنتجات الخاصة بشركة أمازون وغيرها عن طريق صنع الفيديوهات بالقناة ومن دون مهارة ومن كل قطعة تباع لك نسبة مرتفعة فاانت من روجت لها .

الربح من اليوتيوب بدون أدسنس

1-الربح عن طريق اليوتيوب او من خلال  بيع منتجات خاصة

لو امكنك عن طرق قناة اليويوب الخاصة بك  من خلال القناة الخاصة بك على اليوتيوب وهو تسويق المنتجات الخاصة، وتبيعها لمتابعيك، ومن المتوقع ان المنتجات تكون ملموسه كالتيشرتات والاكسسوارات ويمكن ان تكون مصوغات او صناعات يدوية وابتكارية واي منتج ملموس يناسب متابعينك باليوتيوب.

ومن الممكن أيضاً أن منتجاتك التي تبيعها تكون المنتجات الرقمية، كاكورسات و برامج ويمكن تكون كتب رقمية.

 وتستطيع في تلك الحالة ان تصنع الفيديوهات وتتحدث بال مميزات عن منتجاتك وبشكل مباشر، أو تصنع الفيديوهات وتتحدث عن الأفكار المعينة التي لها  العلاقة بمنتجك، ومن خلال  الفيديو أوعند نهايته تستطيع ان تلمح بالمنتجات لمتبعينك 

وبخصوص البيع من خلال قناتك فالديك اكثر من اختيار ؛احدهم هو تحويل مشاهدات الفيديوهات لمتجر خاص

فيما يتعلق أيضًا بقنوات المبيعات ، هناك أكثر من خيار واحد ، بما في ذلك نقل مشاهدي الفيديو إلى متجرك الاحترافي ، أو إعداد بيانات الاتصال المباشر وتوقيع اتفاقيات البيع مع كل عميل على حدة.

2. استثمار YouTube عن طريق بيع خدماتك الخاصة

تشبه هذه الطريقة لكسب المال من YouTube الطريقة السابقة ، ولكن في هذه الحالة ، أنت تبيع خدمة لمتابعيك على YouTube بدلاً من منتج.

يمكن أن تكون الخدمة عبارة عن تنظيم لقاءات ، أو تحسين موقع ويب لتحسين محركات البحث ، أو إنشاء مقاطع فيديو ، أو تحرير الصور ، أو أي نوع آخر من الخدمات ، فالأفكار هنا لا حصر لها.

لنأخذ مثالاً للتوضيح: إذا كنت مصورًا ، فيمكنك إنشاء مقاطع فيديو تتحدث عن أفكار لجلسات التصوير الإبداعي ، ويمكنك نشر نصائح لتصوير حفلات الزفاف ، في الفيديو أو بعد الفيديو الذي يمكنك الإعلان عنه كمصور ، فأنت جاهز لخدمة جمهورك.

3. استثمار YouTube من خلال التسويق التابع

التسويق بالعمولة هو بيع منتج أو خدمة لشخص آخر مقابل عمولة على كل عملية بيع. تقدم آلاف الشركات عروضًا جذابة لجذب المسوقين أو مالكي المنصات مثل المدونات والقنوات

يروّج YouTube لمنتجاتهم.

تعتبر طريقة تحقيق الدخل من YouTube مثالية لأصحاب مراجعات المنتجات ، وهي قنوات للتعامل مع منتجات معينة لفحصها وذكر إيجابياتها وسلبياتها ، أو لمقارنتها بمنتجات أخرى مماثلة.

بمجرد العثور على منتج يناسب محتوى قناتك على YouTube ، يمكنك العثور على متجر يبيع هذا المنتج ولديه نظام مشاركة الأرباح أو نظام تابع.

اشترك في نظام التسويق بالعمولة وابدأ في إنشاء مقاطع فيديو حول المنتجات التي تريد تسويقها بعمولات ، ولا تنس وضع رابط الإحالة في وصف الفيديو ولا تنس توجيه المشاهد إلى رابط الإحالة لشراء المنتج .

لا يقتصر هذا النهج على تسويق منتجات الجهات الخارجية ، ولكن يمكنه أيضًا تسويق خدمات الجهات الخارجية. يمكنك تسويق العديد من الخدمات لصالح الآخرين من خلال العمولات.

4. استثمر YouTube من خلال إنشاء مقاطع فيديو ترويجية لعلامتك التجارية

هذه الطريقة رائعة للقنوات الكبيرة والمعروفة وهي واحدة من أكثر الطرق ربحية هناك. تشبه فكرة الفيديو الدعائي إلى حد كبير فكرة الإعلان التلفزيوني ، ولكن في حالتنا لا يلزم أن يكون الفيديو إعلانًا على الإطلاق ، فقد يكون تلميحًا لعلامة تجارية أو إشارة إلى اسمها أو من مميزاته او حتى دوره في الفيديو يكفي الظهور.

بغض النظر عن الفكرة التي تدور حولها قناتك ، يمكن استخدام طريقة كسب المال هذه ، كل ما عليك فعله هو امتلاك قناة على YouTube تحصل على الكثير من المشاهدات وتتمتع بسمعة طيبة ، وستأتي العروض من خلال نفسها.

إذا كانت لديك قناة YouTube مشهورة جدًا ولم تحصل على العرض الصحيح ، فيمكنك التواصل مع إحدى العلامات التجارية المفضلة لديك وبدء مناقشة لإبرام صفقة.

5. استثمر YouTube باستخدام القناة لجذب الزوار إلى مدونتك

إذا كنت تمتلك مدونة أو موقعًا إلكترونيًا ، فيمكنك استخدام قناتك على YouTube لجذب الزوار إليها وزيادة المشاهدات والظهور في نتائج البحث وزيادة أرباحها.

قم بعمل فيديو يشرح ما يتحدث عنه موقعك وما يقدمه للزائرين ، قم بتحميله على قناتك على اليوتيوب ، وستحصل منه على نتائج أفضل ، بالإضافة إلى تحسين ترتيب موقعك في محركات البحث.كثير من الزوار.

في الواقع ، لا تقتصر الفرص على إنشاء مقطع فيديو واحد يتحدث عن موقع الويب الخاص بك ، ولكن يمكنك إنشاء العشرات أو حتى المئات من مقاطع الفيديو التي تناقش شرح الموضوعات التي يعرضها موقع الويب الخاص بك.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow